منتديات أصيل أبوبكر
اهلا و سهلا بأعضائنا و زوارنا الكرام
نورتونا ...


منتديات معجبين أصيل أبوبكر
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 91
البلد : Kuwait
العمل : student
المزاج : happy
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الأحد 3 أغسطس 2008 - 10:52

⭐ :flower: ~'*¤!||!¤*'~`((بسم الله الرحمن الرحيم ))`~'*¤!||!¤*'~ :flower: ⭐


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فنان محبوب استطاع ان يكون له قاعده جماهيريه عريضه فى زمن قياسى انه الفنان المتألق ( اصيل ابو بكر )
تراه.. تشعر بانه يحمل على كاهله اعباء ثقيله فمن حضاره اليمن واصاله السعوديه وتاريخ والده القدير والعريق
الدكتور ابو بكر سالم
فنان حريص على ان تبقى صورته الفنيه صفحه بيضاء ناصعه مطرزه باعمال فنيه غنائيه او لحنيه رفيعه المستوى
لتعيش فى مخيله وذاكره واحساس كل متذوق للفن الخليجى والعربى..
انه النغمه المتميزه فى اثير الاغنيه والذى ينطبق عليه المثل الشائع هذا الشبل من ذاك الاسد
فنان منذ الطفوله فكان يلعب بالموسيقى حين كان اقرانه يلهون بالعاب اخرى فلم يشاركهم الا فى رياضه كرة القدم التى برع فيها
الا ان حبه للفن كان اقوى فهجر تلك الرياضه وهجر الدراسه ولكن بعد حصوله على الدبلوم .
عندما وضع اول قدم له على سلم الساحه الفنيه والغنائيه عبر البوم دخلت بحرك
قالوا عنه بانه مطرب من طراز ومدرسه ابيه ولكنه رفض هذه التهمه وقال : انا مازلت تلميذا فى مدارس الفن ورعايه والدى لموهبتى
هى نعمه من الله من بها علي .. فتميز بتقديم لون فريد واحساس رائع من الغناء واداء مختلف اكسبه شخصيه منفرده وجميله جعلت كبار المطربين يثنون عليه امثال فنان العرب محمد عبده وعبد الكريم عبد القادر وغيرهم .
انه الفنان الذى قدم الاعمال الجيده والناجحه والتى مهدت له الطريق لقلوب الجماهير منها على سبيل المثال شمس بينى وبينك .. اعتذر لك كيف.. الكلمه الاخيره ..واحد من الناس.. ليل الموادع .. تاج راسى.. تدرى .. بذمتك .. الخبر نفس الخبر وغيرها الكثير ..





⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐





⭐ :flower: ™£§||§‡مقتطفات من حياته الشخصيه ‡§||§£™ :flower: ⭐


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الفنان اصيل متزوج ولديه ابن واحد اسمه بدر وعندما سئل عن مواصفات شريكه حياته قال: اريدها ربه بيت ممتازه عاقله رزينه وقليله الغيره .
لديه خمسه اشقاء هم ( اديب احمد اليف انغام الحان )
من مواليد برج الثور.. يهوى اقتناء الساعات الثمينه ولا يحب اللامع والذهبى ويهوى ساعات كارتييه وفيليب شاريول .. من عطوره المفضله عطر دانهيل وارمانى ويهوى دهن العود والبخورايام فصل الشتاء
من الوانه المفضله الكحلى والاسود والغوامق بشكل عام ولا يهتم بالموضه ..
الحلم الذى دائما يريد تحقيقه النجاح فى حياته
الفريق المفضل المنتخب
الصفه اللتى تلازمه الغيره وليس من احد بل على اهله واصدقاؤه وفنه
انسان خجول
الاكله المفضله الكبسه ويجيد الطبخ
اكثر ما يعجبه بالانسان صدقه وعطاؤه
نقطه ضعفه الدموع





⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐





⭐ :flower: °ˆ~*¤®§(*§اهم المهرجانات الغنائيه والتعاونات الفنيه§*)§®¤*~ˆ¨ :flower: ⭐


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شارك بالعديد من المهرجانات الخليجيه والعربيه مثل هلا فبراير ومهرجان الدوحه ومهرجان دبى ومهرجان ابها ومهرجان جرش
واحتفالات الامارات ومهرجانات البحرين

قدم العديد من الالحان الرائعه لفنانين عده امثال : عبد الكريم عبد القادر .. عبد الله الرويشيد .. عبد المجيد عبد الله .. رجاء بلمليح ...ديانا حداد.
حسين الجسمى وغيرهم
غنى لكبار الشعراء والملحنين ..

امثال: بدر بن عبد المحسن .. عبد الرب ادريس.. سعود بن عبد الله.. احمد بن ظاهر.. انور المشيرى .. احمد عبد الحق.. فايق عبد الجليل
وفارس فايق عبد الجليل.. فيصل اليامى ..حمد بن سهيل الكتبى.. الفيصل .. احمد الهرمى..ابو بكر سالم .. المحضار.. خالد ناصر.. نواف عبد الله .. علي منصور..هزاع بن سلطان ال نهيان .. عبد الله الراشد .. وغيرهم










:star: :star: :star: يتبع :star: :star: :star:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseel-fans.mam9.com
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 91
البلد : Kuwait
العمل : student
المزاج : happy
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الأحد 3 أغسطس 2008 - 11:06

⭐ :flower: ™£§||§‡البومــــــاته الغنائيــــــه الرسميه‡§||§£™
:flower: ⭐


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



⭐ يملك فى رصيده الفنى 7 البومات غنائيه بالاضافه الى اغانى اخرى مشتركه مع فنانين آخرين مثل اشتراكه فى البوم مشوار الاحبه فى اغنيه ناشدتك الله...و التلاقى 2 فى اغنيه صون الهوى واشتراكه فى البوم غاليه فى اغنيه قلبنا واحد ..



⭐ الالبوم الرسمى الاول : شمس بينى وبينك ⭐
احتوي على 6 اغاني هي (شمس بينى وبينك .. دانى ..على كل حال.. راعى هوى..حطنى فى عيونك..من حب يتحمل..)

⭐ الالبوم الثانى : واحد من الناس ⭐
احتوي على 8 اغاني هي (ياصويحبى ..عاشت ايامك..تجرح وتنسانى..انت تؤمر.. شئ غريب..اشوفك..اعجبك..واحد من الناس)

⭐ الالبوم الثالث : اعتذر لك كيف ⭐
احتوي على 7 اغاني هي (مكيده.. عينى ترف.. اش جابك..سلمت..سحرك طبيعي..تثيرنى..اعتذر لك كيف..)

⭐ الالبوم الرابع : هاوى نغم1 ⭐
احتوي على 8 اغاني هي (علينا.. من عيونى..لاتعذر..جناح الحب..ليل الموادع..اهلا..احلى الليالى..يلومونى)

⭐ الالبوم الخامس : تاج راسى ⭐
احتوي على 9 اغاني هي (قالوا سالتى .. تدرى.. تغلا.. ياليت كل الناس.. اسيبك..تاج راسى .. ماوحشتك.. ردى ظلام الليل..بذمتك)

⭐ الالبوم السادس : هاوى نغم 2 ⭐
احتوي على 12 اغنية هي (على شانك..احبك..كشف الخوافى..الف اسمى..احلى..لاتكدر..اهلا..لامونى..امنتك الله..ماتغيرنا... الخبر..بس احبك)


⭐ الالبون السابع : ماينلام ⭐
احتوي على 12 اغنية هي (غابوا، زعلوه ريدت بابك، يعني لازم، روح الروح، عليك الله، فريد الحسن، أهواك، ناس حلوا، تعبك راحة، ماينلام، على الله العوض)





⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐





⭐ :flower: °ˆ~*¤®§(*§الفيديو كليـــــــــب§*)§®¤*~ˆ¨ :flower: ⭐


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قام بتصوير عدد من اغنياته بطريقه الفديو كليب
من هذه الاغانى : شمس بينى وبينك.. على كل حال.. دانى ..شئ غريب.. قلبنا واحد.. اعتذر لك كيف.. مكيده.. سحرك طبيعى ..
الخبر نفس الخبر.. عينى ترف.. تجرح وتنسانى ..اعجبك.. اشتقت لك.. واحد من الناس.. حطنى فى عيونك ..








[size=24][color=blue] ⭐ ⭐ ⭐ يتبع ⭐ ⭐ ⭐
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseel-fans.mam9.com
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 91
البلد : Kuwait
العمل : student
المزاج : happy
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الأحد 3 أغسطس 2008 - 11:17

sunny ™£§||§‡ ⭐ احلى الجلســــــــات ⭐ ‡§||§£™ sunny


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


له طابعه الخاص فى الجلسات فتجد اصيل متميزا فى جلساته الغنائيه
واخترت لكم مجموعه من هذه الجلسات المميزه..


حامل الاثقال
راح الحبيب الزين سحرك طبيعى
قالوا سالتى
بذمتك
الخبر
عادك الا صغير
اشتقت لك
ايــــــــــوه
من يقول
يانسيم الصباح
ياطيــــــــــــر
ياسيدهم وينك
تجررح وتنسانى
عينى ترف






:flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


sunny '*¤!||!¤*'~`(( ⭐ غناؤه للفن والتراث الاماراتــــــــى ⭐ ))`~'*¤!||!¤*'~ sunny


تميز فى ادائه للون الاماراتى الجميل فتغنى بعده نصوص لشعراء كبار امثال المرحوم زايد بن سلطان ال نهيان
فكان غناؤه لهذا اللون متفردا عن غيره من الفنانين..
واخترت لكم مجموعه من هذه الاغانى


ياركن
تجمـل
مقله العين
طاح الشره
ان هويتونا
يعل نون بانت مزونه
يابو خدود مورداتى
التمحته
مشغوب
قاصد
دايم ودوم
احذر
يامعزل
يازيـــــــــــن




:flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower:





sunny ™£§||§‡ ⭐ همســـــــــات اصيل ابو بكر ⭐ ‡§||§£™ sunny


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انا ماني حبيب الكاميرا
انا جيد على المسرح احب ان اكون لايف
من خاف سلم وانا لست كسولا بل حذرا
احب اكون حر فارد جناحي
لازم اتعب علشان جمهوري
ابحث عن اغاني ثقيلة مكبلهة تاريخية والحمد للة (الخبر-الكلمة الاخيرة-سالتي)
اشكل وانوع بشريطي لااخاطب فئة معينة خلي الجميع يسمعونك
جدد بتعاملك وجدد بافاكارك
اتمنى التعاون مع محمد عبدة
راشد اخ وعزيز ولة وجهة نظر في قولة (((الفنانين خرفواااا))) والجمهور هو الحكم
سازوج حسين الجسمي وراشد الماجد
رابح صاحب خيال جميل وخطير جداااا
عبد المجيد واصل وحساس كثير اخذ راية بكل اعمالي
اتمنى الطفل يسمع اغنياتي
عقلية الطفل رهيبة جدا واذا الطفل سمعني اذا انا نجحت
بدراصيل هو وردتي
احرص على وجود الشاعروالملحن في الاستوديو
بداءت الناس ترجع للاغنية الطربية
بداءت اعرف فين اصيل
هناك اعمال لغيري احسها من ثوبي تمنيت لو غنيتها
هنالك اعمال لي احسها ماتليق بي تمنيت لو غيري غناها
لاتوجد بين وبين الشعراء خلافات وارحب باي مبدع جديد
الزين يفرض نفسه





:flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower: ⭐ :flower:







:star: :star: :star: تم بحمد الله :star: :star: :star:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseel-fans.mam9.com
[ SusHi ]
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


الثور عدد الرسائل : 20
البلد : الكويت حبي الأول و الأخير..
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الثلاثاء 12 أغسطس 2008 - 7:33

عااااااااااااش بوبدر

فنان الصراحه خطير

و ذوقه و اغانيه روعه

صج انهم شويه بس وايد اب معانيهم

و كبير باحساسه







تسليم يا حلوة ;]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الثلاثاء 26 أغسطس 2008 - 2:50

بصراحة ثلج على صدري
بسبب هذا الموقع الذي انتظرناه كثير نحنا عشاق بو بدر
برغم من مرور عامان على قفل منتدى اصيل ابوبكر بسبب يرجع لأصيل نفسة
ولكن احب ان اشكر من كان خلف فتح هذا المنتدى لأن ابوبدر يستاهل نحنا جماهيره نستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الثلاثاء 26 أغسطس 2008 - 2:53

اما هذا الموضوع الي انتي ناقلة فيه اصيل في السطور احب اشكر كاتب الموضوع الاصلي
عاشق اصيل ابوبكر الاول الاخ العزيز من المملكة العربية السعودية مبارك الوعل
الذي كان خلف افتتاح منتدى اصيل ابوبكر الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 91
البلد : Kuwait
العمل : student
المزاج : happy
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   السبت 6 سبتمبر 2008 - 15:32

سوشي
شكرا لج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseel-fans.mam9.com
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 91
البلد : Kuwait
العمل : student
المزاج : happy
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   السبت 6 سبتمبر 2008 - 15:34

مجنون اصيل

لاشكر على واجب
اصيل فنان اكثر من رائع
و يستحق منتدى..
صجيج ان المنتدى مجاني
بس هذه البادايه و ان شاء الله اول ما ينتشر المنتدى بين الناس انحط منتدى مدفوع ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseel-fans.mam9.com
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 91
البلد : Kuwait
العمل : student
المزاج : happy
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   السبت 6 سبتمبر 2008 - 15:35

مجنون اصيل

فعلا انا ناقلته من منتدى ابو اصيل "ابوبكر سالم"

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseel-fans.mam9.com
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الإثنين 8 سبتمبر 2008 - 13:28

مهما سويتي فتح منتدي لمعجبين ابوبدر هو اغلى هدية بالنسبة لنا
وهذا الجهد العظيم منك يستاهل الف شكر
وانا ببلغ بعض المعجبين للفنان اصيل ابوبكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحزن الأصيل00
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

القوس عدد الرسائل : 171
البلد : الكويت
العمل : طالبة
المزاج : عال العال
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الثلاثاء 9 سبتمبر 2008 - 8:46

يعطيج العافية يا ادمان

صراحه كنت بحط نفس الموضوع

بس انتي سبقتيني

جهد متعوب عليه الله يعطيج العافية



وانا من اكبر المعجبين بأصيل بدرجه لا توصف



وحبيت اصحح ملعومه بسيطه واضيف ان اصيل عنده ولدين اسم الأول بدر
وكان ابو بكر اللي مختار الاسم
والسنه اللي طافت جاله ولد ثاني اسمه مشهور هذا اللي اعرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الخميس 11 سبتمبر 2008 - 1:24

الحزن الاصيل شكرا
اسم ولده ثاني هو عبدالرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الأربعاء 17 سبتمبر 2008 - 15:51

وكذلك الشكر موجه لهمس الليل على تقديم المساعده لمبارك بخصوص الموضوع


وكان لها جهد كبير تحية من مجنون اصيل وان شاء الله يشرفونا في القريب العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحزن الأصيل00
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

القوس عدد الرسائل : 171
البلد : الكويت
العمل : طالبة
المزاج : عال العال
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الخميس 18 سبتمبر 2008 - 15:59

انت متأكد يا مجنون أصيل ولا لا

لان انا متأكده ان اسمه مشهور ؟؟


اللي متأكد من المعلومه يفيدنا لوسمحتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحزن الأصيل00
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

القوس عدد الرسائل : 171
البلد : الكويت
العمل : طالبة
المزاج : عال العال
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الخميس 18 سبتمبر 2008 - 16:11

انت متأكد يا مجنون أصيل ولا لا

لان انا متأكده ان اسمه مشهور ؟؟


اللي متأكد من المعلومه يفيدنا لوسمحتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الجمعة 19 سبتمبر 2008 - 14:26

الحزن الاصيل

في شخص مقرب يغرف اسرة الفنان الكبير ابوبكر سالم خبرني بذلك

وهو مقرب من اصدقاء اصيل

وبشوف الرجال و بردلك خبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحزن الأصيل00
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

القوس عدد الرسائل : 171
البلد : الكويت
العمل : طالبة
المزاج : عال العال
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   السبت 25 أكتوبر 2008 - 5:33

وانا ناطره يا مجنون


ابي اعرف كل شي عنه



في انتظارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقةأصيل طبعا
جديد
جديد
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 16
البلد : قلب أصيل
العمل : خلصت دراسه واحب اصيل
المزاج : متيمه باصيل وهو يدري
الجنس :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الأربعاء 29 أكتوبر 2008 - 10:10

هههههههههه اخوي كما قالت اختي اصيل لديه والدان الأول بدر والثاني فعلا مشهوووووووور
والحين بدر دخل المدرسه العام الماضي ومشهور دوبه صغيره
فديتهم عيال حبيبي عساني ما انحرم منه وللعم هو متزوج اماراتيه وعايش بالإمارات
وانا الحمد لله اجتهدت الين وصلت له لالا بل هو من وصل لي الحمد لله
لني كنت علي يقين من ذلك ان راح اعرفه بيوم من الأيام والحمد لله تحقق حلمي ونحن على اتصاااااال دائم تقديرا لشخصيته المحترمه فوق العاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 177
البلد : سلطنة عمان
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~   الخميس 30 أكتوبر 2008 - 6:52

والله زين وشرفتني بتواجدة معانا

وسلمي على دوبه صغير من اكبر عشاق الفنان اصيل

وامانة انتي على عاتقك حمل ان تبلغي اصيل عن هذا المنتدى

والله يحفظهم للاصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~'*¤!||!¤*'~`((أصيل أبو بكر في سطور ))`~'*¤!||!¤*'~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أصيل أبوبكر :: :: منتديات أصيل أبوبكر العامه :: :: أخبار الفنان أصيل أبو بكر-
انتقل الى: